الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T02:16:35+03:00

اخبار الرياضة، 02 09 ص الجمعة 10 مايو 2024 محمد مجدي أفشة ومارسيل كولر .،الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:09 ص | الجمعة 10 مايو 2024

محمد مجدي أفشة ومارسيل كولر

وجه عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رسالة عاجلة إلى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخروج العديد من الأنباء عن وجود حالة غضب لدى اللاعب بسبب استبعاده من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في الفترة الماضية.

وقال «القيعي» في تصريحات عبر برنامج «ملك وكتابة» عبر قناة «الأهلي» أن أفشة كثر الحديث عليه وكأنه يتعرض لظلم أو اضطهاد، مذكرًا اللاعب بموقف في الموسم الماضي بعد إحرازه هدفًا وقام بحركة أغضبت الجماهير قبل أن يتراجع ويعتذر.

رسالة من عدلي القيعي لمحمد مجدي أفشة

وواصل رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلًا: «يا أفشة، كولر يرغب في رؤيتك في مستوى معين لأنه مدخر لك دورًا وقد يكون قريبًا، المهم عندما يأتيك الفرصة تكن عند حسن التوقع، أنت نجم وليس لاعب يأتي لإثبات نفسه، هذه مراحل تتعرض لها مثل أي لاعب».

وأوضح «القيعي»: «أن لا تعرف أن اللاعب يأتيه من والبعض يقول أنه صديقه، المكالمات قد يكون فيها سم في العسل، أكثر حد يرغب في رؤيتك في أفضل فورمة لك هو المدرب وجماهير الأهلي، الحديث ليس أفشة فقط بل كل لاعبي الأهلي احذروا من يتحدثوا لكم في مثل ظروف أفشة».

[embedded content]

استبعاد أفشة من حسابات مارسيل كولر

وشهدت الفترة الماضية استبعاد محمد مجدي أفشة من حسابات كولر، قبل أن يتم تواجده في قائمة مباراة الاتحاد السكندري، في لقاء الفريقين في الجولة التاسعة من مؤجلات مسابقة دوري nile للمحترفين، والذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يظهر والدموع في عينيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار