الكونفدرالية يا زمالك هاني العتال يوجه رسالة دعم لـ الأبيض قبل النهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T02:40:51+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 02 35 ص وجه هاني العتال، نائب رئيس .،الكونفدرالية يا زمالك هاني العتال يوجه رسالة دعم لـ الأبيض قبل النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكونفدرالية يا زمالك.. هاني العتال يوجه رسالة دعم لـ الأبيض قبل النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 02:35 ص

وجه هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، رسالة دعم إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، قبل مواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية 2024.

وكتب العتال في منشور على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: الزمالك في كل الأوقات تاريخ وبطولات، واعتلاء منصات التتويج المكانة التي يستحقها، وجميع عشاق القلعة البيضاء، يتطلعون إلى استعادة الأمجاد الأفريقية بالتتويج بالكونفدرالية، وسط اهتمام ودعوات صادقة بأن تكون مواجهة الذهاب يوم الأحد، بالمغرب الخطوة الأولي التي تقرب الفريق من الفوز بالكأس في لقاء العودة باستاد القاهرة.

منشور هاني العتال

وتابع العتال: ثقتنا كبيرة في فريق الكرة، رجال الزمالك، الذين يبدعون ويتألقون في الشدائد، متسلحين بعزيمة حديدية وبروح الفانلة البيضاء.. معا خلف الفريق يجمعنا شعار وهدف واحد «الكونفدرالية يا زمالك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكونفدرالية يا زمالك.. هاني العتال يوجه رسالة دعم لـ الأبيض قبل النهائي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار