محامي حسين الشحات بيان بيراميدز يؤثر على سير العدالة وسأقدم بلاغًا للنائب العام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T00:40:15+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 12 34 ص أكد أشرف عبدالعزيز محامي .،محامي حسين الشحات بيان بيراميدز يؤثر على سير العدالة وسأقدم بلاغًا للنائب العام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحامي حسين الشحات: بيان بيراميدز يؤثر على سير العدالة.. وسأقدم بلاغًا للنائب العامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 12:34 ص

أكد أشرف عبدالعزيز محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أنه فوجئ بوجود بيانات مرسلة بشأن قضية محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بأن المحكمة رفضت الدفوع والدفاع، لأن المحكمة حجزت الدعوى للحكم يوم 30 مايو القادم، مشيرا إلى أن المحكمة لم تبدي أي قرار أو رفض للدفوع، وفوجئت بالبيانات المنشورة.

محامي حسين الشحات: بيان بيراميدز يؤثر على سير العدالة.. وسأقدم بلاغًا للنائب العام

وقال محامي الشحات في تصريحات تلفزيونية: إن ما صدر من بيانات جريمة والتأثير على سير العدالة وعقوبتها الحبس، وما حدث خطأ مهني جسيم، وكنت أرفض مطلقًا الحديث في الإعلام، كما رفضت الحديث مع الصحفيين في المحكمة، أما أن يتم إرسال بيانات ليس لها أساس من الحقيقة، فهو يقع تحت طائلة قانون العقوبات.

وأضاف: البيان يؤثر على سير العدالة، وكنا في المحكمة والجميع قدم دفاعه، والصحفيين قاموا بتدوين ذلك، لكن البيانات التي صدرت مخالفة لقانون العقوبات، وسأقوم برفع دعاوى قضائية وتقديم بلاغ للنائب العام في كل ما نشر بهذا الأمر، والصحفيون سيقومون بإظهار الرسائل المرسلة لهم، والزملاء الصحفيون تحدثوا معي وأبلغوني بما حدث وما جاء في البيان.

وتابع: سنقدم بلاغا للنائب العام، وأريد معرفة كيف رفضت المحكمة طلباتي التي تخص الدفاع عن حسين الشحات، والقاضي الجليل الموجود على المنصة، هو صاحب القرار، فهل سيطلب القاضي استدعاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أم سيحيل القضية إلى المحكمة الدستورية.

وأكد: لا يجوز لي التحدث عن رفض القاضي، طالما لم يصدر حكما أو قرارا حتى الآن، والواضح أنني أصبحت المستهدف من هذا البيان بعدما ترك نادي بيراميدز حسين الشحات، وسأرد عليهم ببلاغ للنائب العام، بعلمهم بقرار سيادة القاضي الجليل.

وأضاف: لا أريد الدخول في تفاصيل، ولكن الموضوع أصبح (أنا) المستهدف، مسئولو بيراميدز تركوا حسين الشحات، وقاموا باستهدافي، ومن الوارد أن يكون تضايقوا من مرافعتي، أريد أن يتحدث محامي نادي بيراميدز أو رئيس النادي، ويقولوا أن المحكمة رفضت مرافعتي، أتمنى أن يقول ذلك، حتى أخذ ما يقوله مستندًا مسموعًا أمام النائب العام، وأتحدى أن يخرج ويدلي بأي تصريح ويؤكد على بيان نادي بيراميدز.

وتابع: أتمنى أن يخرج محامي الشيبي للتصريح والإدلاء بأن بيان نادي بيراميدز صحيح، وأن مرافعتي تم رفضها، وأنا قمت برفع دعوى قضائية ضد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ولكن بصفته (صاحب شركة)، وكسبت القضية في الدرجة الأولى، وهي دعوى تخص إحدى شركات الاتصالات، وربما تكون السبب في هذا البيان.

أكن كل الاحترام والتقدير لنادي بيراميدز

وأشار إلى أنه لا يجوز مطلقا إصدار بيانات تمس العدالة مطلقًا، مضيفا: أكن كل الاحترام والتقدير لنادي بيراميدز، لكن لا يجوز إصدار بيانات بشأن رفض طلبات الدفاع، فلا أحد يعرف أي شيء لأن القضية لم يتم الحكم أو صدور قرارات فيها، وكون أنه يصدر هذه البيانات فهو أمر غريب، بل وأنهم تحدثوا عن رغبتهم في حبس حسين الشحات 3 سنوات.

وأتم: المادة 187 واضحة تمامًا بشأن إصدار بيانات والقضية منظورة ولم يصدر فيها أي قرارات أو أحكام اليوم، أقول لنادي بيراميدز، من أين جئت بأن القاضي رفع دفاعي، ولو لم يكن مسئولي بيراميدز هم المسئولين عن إصدار البيان أو المحامي فعليهم إصدار توضيح بذلك، نريد أن يتحدث (مُصدر البيان) بشكل رسمي، وأعتقد أن الشعب المصري والجميع علم أن البيان عارٍ تماما من الصحة، وعلى وسائل الإعلام التأكيد على مصدر البيان بشكل رسمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي حسين الشحات: بيان بيراميدز يؤثر على سير العدالة.. وسأقدم بلاغًا للنائب العام،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار