نتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز فوز غالٍ للدراويش
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:52:45+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 06 41 م انتهت أحداث مباراة .،نتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز فوز غالٍ للدراويش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز.. فوز غالٍ للدراويش في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 06:41 م

انتهت أحداث مباراة الإسماعيلي، أمام نظيره فريق الداخلية، بفوز الدراويش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وانطلقت مباراة الإسماعيلي أمام نظيره الداخلية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز. 

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبد الرحمن مجدي من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في مرمى فريق الداخلية في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.  

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الدراويش 22 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 9 مباريات. 

بينما تجمد رصيد فريق الداخلية رصيده عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 21 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 8 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 12 مباراة. 

ودخل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي لقاء الداخلية بتشكيل مكون من: 

حارس مرمى: أحمد عادل

الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، محمد عمار، حمدي النقاز.

الوسط: عماد حمدي، محمد مخلوف.

أمامهم: عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي، نادر فرج.

الهجوم: باسم مرسي.

بينما يوجد على مقاعد البدلاء كلا من: محمد فوزي، محمد حسن، محمد عبد السميع، عصام صبحي، هشام محمد، حاتم سكر، أحمد الشيخ، بشار أشرف، إيريك تراوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز.. فوز غالٍ للدراويش ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار