جائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T00:36:51+03:00

اخبار الرياضة، 12 23 ص الجمعة 10 مايو 2024 كتب يوسف محمد توج النجم الجنوب .،جائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:23 ص الجمعة 10 مايو 2024

كتب - يوسف محمد:

توج النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب لاتحاد دول جنوب أفريقيا (اتحاد كوسوفا)، لعام 2023.

وأقيم الحفل مساء الخميس في مركز ساندتون للمؤتمرات بجوهانسبرج.

وتفوق بيرسي تاو على كلا من الزامبي لاميك باندا لاعب فريق ليتشي الإيطالي و الناميبي بيتر شالوليلي، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وتألق الاعب صاحب الـ 29 عاماً رفقة النادي الأهلي في الموسم الماضي، حيث تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري، بالإضافة إلى قيادة منتخب بلاده في بداية العام الحالي، للحصول على المركز الثالث في بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وحصد تاو جائزة أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية، في الموسم الماضي المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وخاض تاو رفقة المارد الأحمر هذا الموسم 27 مباراة في مختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 7 أهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جائزة جديدة لبيرسي تاو من اتحاد دول جنوب أفريقيا،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار