ليفركوزن يضرب موعدا مع أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T00:04:27+03:00

اخبار الرياضة، 12 02 ص الجمعة 10 مايو 2024 بايرليفركوزن وإيه إس روما .،ليفركوزن يضرب موعدا مع أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفركوزن يضرب موعدا مع أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:02 ص | الجمعة 10 مايو 2024

بايرليفركوزن وإيه إس روما

تأهل باير ليفركوزن الألماني إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما قلب تأخره بثنائية إلى تعادل خارج الديار أمام مضيفه إيه إس روما الإيطالي، بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الخميس، على ملعب «باي ارينا»، بإياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

واستفاد باير ليفركوزن من انتصاره في مواجهة الذهاب على روما، بثنائية دون رد.

سجل ثنائية إيه إس روما لياندرو باريديس من ضربتي جزاء في الدقيقتين 43، 66، فيما أحرز جيانلوكا مانشيني هدف باير ليفركوزن الأول بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 83، وتعادل جوسيب ستانيشيتش في الدقيقة 90+7.

أتالانتا يقسو على مارسيليا بثلاثية

على الجانب الآخر، ضرب أتالانتا موعدا مع ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي، عقب انتصاره في إياب نصف النهائي على مارسيليا، بثلاثية دون رد، سجلها أديمولا لوكمان في الدقيقة 30، ماتيو روجيري في الدقيقة 52، البلال توريه في الدقيقة 30.

وفاز أتالانتا بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب على مارسيليا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستمرت سلسلة اللا هزيمة لفريق بايرن ليفركوزن بعدم خسارته في 49 مباراة متتالية بمختلف البطولات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفركوزن يضرب موعدا مع أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار