سالم حنيش يكشف نقاط القوة في الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T09:40:07+03:00

اخبار الرياضة، 09 38 ص الجمعة 10 مايو 2024 الأهلي والترجي .،سالم حنيش يكشف نقاط القوة في الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسالم حنيش يكشف نقاط القوة في الترجي التونسي قبل مواجهة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:38 ص | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي والترجي

كشف سالم حنيش، محلل أداء منتخب مصر للشباب نقاط القوة في فريق الترجي التونسي، قبل مواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 18 مايو للذهاب بتونس، والإياب 25 من الشهر ذاته في القاهرة.

محلل أداء منتخب مصر للشباب يكشف خبايا الترجي التونسي قبل صدام الأهلي

وقال حنيش في تصريحات تليفزيونية: «الترجي محليًا في تونس نتائجه سلبية، ولكن في إفريقيا، يقدم نتائج جيدة، مثل فوز على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي».

وتابع: «حارس الترجي أمان الله ممشيش، من أبرز عناصر الفريق، ويخرج بشباك نظيفة في معظم المباريات، كما ساهم في هدف الفوز على صن داونز».

وأكمل: «رودريجيز ويان ساس أيضًا من أبرز عناصر الترجي في الناحية الهجومية، وعلى الأهلي الانتباه إلى ذلك».

سالم حنيش: الأهلي والترجي لديهما أزمات دفاعية

وأتم سالم حنيش تصريحاته قائلًا: «الأهلي والترجي لديهما أزمات دفاعية، وحارسا المرمى ينقذان الفريقين.. والترجي يعتمد على الهجمات المرتدة بشكل كامل».

الأهلي أمام بلدية المحلة في بروفة أخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام بلدية المحلة، مساء غد السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في بروفة أخيرة قبل صدام الترجي بدوري الأبطال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سالم حنيش يكشف نقاط القوة في الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار