بعد عودتهما للدوري تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T13:40:16+03:00

اخبار الرياضة، 01 38 م الجمعة 10 مايو 2024 الأهلي وغزل المحلة .،بعد عودتهما للدوري تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد عودتهما للدوري.. تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:38 م | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي وغزل المحلة

يستعرض «الوطن»، تاريخ مواجهات النادي الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت، بعد تأكد صعود الفريقين إلى الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي مع غزل المحلة

خاض النادي الأهلي أمام غزل المحلة 97 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن خلالها في الفوز بـ 55 مباراة، فيما استطاع زعيم الفلاحين الانتصار في 12 لقاءً فقط، وحسم التعادل 30 مناسبة.

وتمكن النادي الأهلي خلال المواجهات السابقة من تسجيل 130 هدفا في شباك زعيم الفلاحين، بينما تمكن فريق غزل المحلة من إدراك 56 هدفا في مرمي المارد الأحمر.

الهدف التاريخي لمباريات الأهلي وغزل المحلة

ويتصدر قائمة هدافي مباريات الأهلي وغزل المحلة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، برصيد 7 أهداف.

تاريخ مواجهات الأهلي مع بتروجيت

لعب النادي الأهلي أمام بتروجيت في 26 مباراة في كل البطولات، تمكن المارد الحمر خلالها من الفوز بـ21 لقاءً، وكان التعادل فيصل في خمس مواجهات، ولم يستطيع الأخر تحقيق أي انتصارات على القلعة الأحمراء.

وتمكن الأهلي من تسجيل 54 هدفا في شباك بتروجيت، بينما استقبلت مرماه 12 هدفا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد عودتهما للدوري.. تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار