قرار أنشيلوتي مع كورتوا وعروض ناتشو وصدمة لـ برشلونة بسبب ديست
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:12:29+03:00

اخبار الرياضة، 02 07 م الجمعة 10 مايو 2024 تيبو كورتوا .،قرار أنشيلوتي مع كورتوا وعروض ناتشو وصدمة لـ برشلونة بسبب ديست،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار أنشيلوتي مع كورتوا وعروض ناتشو.. وصدمة لـ برشلونة بسبب ديستفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:07 م | الجمعة 10 مايو 2024

تيبو كورتوا

كشفت تقارير إسبانية، عن أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يسعى لمشاركة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، بعد عودته من الإصابة، بدلاً من الأوكراني أندري لونين في نهائي دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند، المقرر يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي بـ إنجلتر.

وأكدت شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد يرى أن كورتوا أكثر خبرة، وهو ما يعزز مركزه للبدء كأساسي في المباراة النهائية.

وتابعت الشبكة: «كورتوا له أهمية بالغة في ريال مدريد، بسبب قدرته على تقديم الأداء المطلوب في اللحظات الحاسمة، وهو ما يجعله الخيار المفضل لأنشيلوتي وفلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي». 

ويقدم الأوكراني لونين حارس مرمى الريال مستويات مميزة مع الفريق، ووضع بصمة قوية في التتويج بالدوري الإسباني والوصول لنهائي دوري الأبطال.

ناتشو يدرس عروض الدوري السعودي والأمريكي

ومن جهة أخرى، أكد الأعلامي «فابريزيو رومانو»، خبير الانتقالات، عبر حسابه الشخصى عبر منصة «إكس»، أن ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد بدأ دراسة العروض المقدمة له من الدوريين السعودي والأمريكي، للانضمام إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضاح رومانو أن ناتشو لديه خيار الانتقال للدوري السعودي أو الأمريكي، مشيرًا إلى أنه  لا ينوي البقاء في أوروبا على الرغم من اهتمام إنتر ميلان.

صدمة لـ بسبب ديست

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي فابريزيو رومانو، عن وجود صدمة دخل نادي برشلونة الإسباني بسبب تراجع نادي آيندهوفن الهولندي عن فكرة تفعيل خيار شراء اللاعب الأمريكي سيرجينو دست، المعار من البارسا.

وكتب رومانو عبر حسابه على تويتر: «آيندهوفن سعيد بما قدمه دست، لكنه لن يستمر مع الفريق بسبب إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، وسيعود إلى ناديه برشلونة في يونيو المقبل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار أنشيلوتي مع كورتوا وعروض ناتشو.. وصدمة لـ برشلونة بسبب ديست،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار