الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T10:21:27+03:00

اخبار الرياضة، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، استعدادًا .،الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة.. اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين من أجل الحديث في الأمور الفنية والخططية.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه بلدية المحلة، غدًا السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الأهلي نجح في هزيمة الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة.. اليوم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار