موعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T11:29:06+03:00

اخبار الرياضة، 11 19 ص الجمعة 10 مايو 2024 دوري المؤتمر الأوروبي .،موعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:19 ص | الجمعة 10 مايو 2024

دوري المؤتمر الأوروبي

يستعد نادي أولمبياكوس، لملاقاة نظيره فيورنتينا، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن تأهل الفريق اليوناني للمعركة النهائية بعد الفوز على أستون فيلا الإنجليزي، بينما صعد المنافس الإيطالي بعد تخطي عقبة كلوب بروج البلجيكي في الدور نصف النهائي.

موعد فيورنتينا وأولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يوم الأربعاء 29 مايو الجاري في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب آية صوفيا.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وأولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري المؤتمر الأوروبي، وستبث مباراة فيورنتينا وأولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على قناة bein sports HD 1.

يواجه أولمبياكوس لأول مرة في تاريخ المسابقات الأوروبية

ويعتبر لقاء أولمبياكوس اليوناني وفيورنتينا الإيطالي في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الأول في تاريخ المسابقات الأوروبية، ويبحث كل فريق عن الفوز باللقب الأغلى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نهائي المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار