زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:48:38+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق نادي زد الفوز على حساب بلدية المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت .،زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق نادي زد الفوز على حساب بلدية المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أهداف زد في اللقاء كل من مصطفى زيكو ورأفت خليل ومصطفى سعد ميسي.

واحتسب الحكم ركلتي جزاء لكل من مصطفى زيكو ورأفت خليل، نجحا في تسديدهما بنجاح في شباك البلدية، قبل أن يلغي الحكم ركلة ثالثة بعد الرجوع للفار.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد زد للنقطة 33 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد البلدية عن النقطة 19 في المركز 14.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري الممتاز،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار