كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة البلدية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T12:18:11+03:00

اخبار الرياضة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة .،كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة البلدية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة البلديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب المحلة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم من أجل دراسة نقاط القوة والضعف واستعراض خطة مواجهة البلدية غدا.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 11 مايو الجاري، على استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الخميس فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة بلدية المحلة المرتقبة غدا السبت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة البلدية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار