شبانة اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T07:13:07+03:00

اخبار الرياضة، 07 06 ص الجمعة 10 مايو 2024 الأهلي .،شبانة اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشبانة: اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:06 ص | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن محاولة الاتحاد المصري لكرة القدم، حل أزمة تعارض موعد مباراة الأهلي والألومنيوم، في الدور 32 من بطولة كأس مصر، مع معسكر المنتخب المصري الذي يرغب حسام حسن، المدير الفني للفريق في بدايته قبل موعد الأجندة الدولية في 3 يونيو المقبل.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن الاتحاد المصري لكرة القدم عرض على نادي الأهلي تأجيل مباراته مع الألومنيوم لتفادي الصدام مع منتخب مصر.

وأوضح شبانة أن لائحة كأس مصر لا تنص على خوض المباريات دون الدوليين مشيرًا إلى أنه لا يجب معاقبة الأهلي لكونه الأكثر تمثيلا في منتخب مصر، مشيرًا إلى أن خطاب الأهلي لاتحاد الكرة يؤكد أن مباراة الألومنيوم خارج الأجندة الدولية.

وأتم شبانة تصريحاته بأن الاتحاد اقترح على الأهلي تأجيل المباراة لوقت آخر إلا أن الأهلي رفض تأجيل المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي يتمسك بكون المباراة في موعدها خاصة انها خارج الأجندة الدولية.

أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب معسكر الفراعنة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري، وذلك في لقاء الدور 32 من بطولة كأس مصر، وهو ما يتعارض مع رغبة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بداية من 28 مايو قبل 5 أيام من الأجندة الدولية، وهو ما يسبب أزمة في المعسكر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبانة: اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار