‏‎سلة الأهلي يواجه الزمالك في ثالث لقاءات نصف نهائي دوري السوبر اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T12:01:21+03:00

اخبار الرياضة، يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما .،‏‎سلة الأهلي يواجه الزمالك في ثالث لقاءات نصف نهائي دوري السوبر اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«‏‎سلة الأهلي» يواجه الزمالك في ثالث لقاءات نصف نهائي دوري السوبر.. اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يلتقي مع نظيره الزمالك في اللقاء الثالث بين الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين التي تقام بنظام Best of 5 .

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية ويعتبرها الجهاز الفني في غاية الأهمية لتأكيد التفوق ومواصلة المشوار بقوة والتأهل لنهائي البطولة من أجل المنافسة على اللقب.

‏‎اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند، مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات الماضية لتلافيها.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولي علي الزمالك بنتيجة 79-60، وتفوق في المباراة الثانية بنتيجة 76-71، وفي حال فوز الأهلي في مباراة اليوم يتأهل لنهائي البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «‏‎سلة الأهلي» يواجه الزمالك في ثالث لقاءات نصف نهائي دوري السوبر.. اليوم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار