يسرا تنعي والدة الفنانة يسرا اللوزي تغمدها الله بواسع رحمته
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T23:20:53+03:00

اخبار الفن، يسرا اللوزي نعت الفناة يسرا، والدة الفنانة يسرا اللوزي بكلمات مؤثرة، وذلك على .،يسرا تنعي والدة الفنانة يسرا اللوزي تغمدها الله بواسع رحمته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا تنعي والدة الفنانة يسرا اللوزي: «تغمدها الله بواسع رحمته»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اللوزي.. نعت الفناة يسرا، والدة الفنانة يسرا اللوزي بكلمات مؤثرة، وذلك على خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت يسرا، بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «خالص التعازي للفنانة يسرا اللوزي في وفاة والدتها.. إنا لله وإنا إليه راحعون، خالص التعازي للأسرة الكريمة، تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان».

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وتوفيت السيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، مساء اليوم الخميس 9 مايو 2024، بحسب ما أعلن أحمد اللوزى عبر حسابه على فيس بوك.

وكشف أحمد اللوزي، شقيق الفنانة يسرا اللوزي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن موعد تشيع جنازة والدته، موضحًا أن الجثمان سيشيع من مستشفى الأنجلو في الزمالك، ويصلى عليها صلاة الجنازة عصر غد الجمعة 10 مايو 2024 بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، وتواري الثرى بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد عقب صلاة المغرب.

آخر أعمال يسرا اللوزي

كان صلة رحم، هو آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، وعرض المسلسل ضمن مسلسلات ، وحقق نجاحاً كبيراً.

أحداث مسلسل صلة رحم

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي، ويناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى حسام وزوجته ليلى، يسعى للحصول على طفل، ولكن تواجه زوجته أزمات في ذلك الأمر، مما يجعله يلجأ إلى تأجير رحم فتاة تدعى حنان.

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، من ﺇﺧﺮاﺝ تامر نادي، وكريم مدحت، مخرج منفذ، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد هشام عبية، ومن بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وسلوى محمد علي، وعابد عناني.

وفيلم "ليلة العيد" الذى عرض في شهر يناير الماضى، بطولة الفنانة يسرا الوزي، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث ليلة العيد للفنانة يسرا اللوزي

تدور أحداثه في اطار اجتماعى، إذ يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

ً
حسين لبيب يدعم فريق الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

حسين لبيب يدعم فريق الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

بعد استخدام اسمها على «الفيس بوك».. يسرا اللوزي: لم أطلب أي تبرعاتحسين لبيب يدعم فريق الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا تنعي والدة الفنانة يسرا اللوزي: «تغمدها الله بواسع رحمته»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار