هدى الأتربي سعيدة بـ التعاون مع أحمد السقا ملك الجدعنة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:01:20+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة هدى الأتربي، عن سعادتها بالتعاون مع النجم أحمد السقا، في مسلسل .،هدى الأتربي سعيدة بـ التعاون مع أحمد السقا ملك الجدعنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدى الأتربي سعيدة بـ التعاون مع أحمد السقا: «ملك الجدعنة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة هدى الأتربي، عن سعادتها بالتعاون مع النجم أحمد السقا، في العتاولة، الذي عرض في موسم ، مشيرةً إلى أنه من الفنانين الذين يوفرون المساحة الكافية للآخرين لكي يبدعوا.

وقالت هدى الأتربي، خلال لقائها مع برنامج «الراديو بيضحك»: «أحمد السقا أخ كبير وجدع، وإنسان محترم جدا، وبيوفر مساحة للممثلين الشباب إنهم يظهروا، وبيحب أن تكوني بتنوري جمبه، مش من النجوم اللي بتغير، وبتحاول تمنع شاب لسا نجم صاعد إنه يوقف اللي يبعمله أو يفرض سيطرته على العمل.. هو نجم بكل معنى الكلمة، وعلى المستوى الإنساني هو من الشخصيات المساعدة جدًا للي حواليه».

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

آخر أعمال هدى الأتربي

جدير بالذكر أن هدى الإتربي، تألقت خلال المارثون الرمضاني 2024 بمشاركتها في مسلسل العتاولة.

قصة مسلسل العتاولة

دارت أحداث المسلسل حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات، من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وكان من أبرزهم: أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، و زينة، و مي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وفريدةسيف ، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، و أحمد كشك، و مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

ً
باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

مسلسل العتاولة الحلقة 28.. هندية تخطف حنة وعم عسلية يخون نصار

مسلسل العتاولة الحلقة 27.. مقتل عم خميس على يد عيشة واعتراف عاطف لـ خضر بالحقيقة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدى الأتربي سعيدة بـ التعاون مع أحمد السقا: «ملك الجدعنة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار