البعض شبهها بـ سعاد حسني روبي تتصدر X بسبب الليلة حلوة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:45:26+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم المطربة روبي تريند موقع التدوينات القصيرة X، بعد طرح أحدث أعمالها التي حملت .،البعض شبهها بـ سعاد حسني روبي تتصدر X بسبب الليلة حلوة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبعض شبهها بـ سعاد حسني.. روبي تتصدر X بسبب «الليلة حلوة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم المطربة روبي تريند موقع التدوينات القصيرة X، بعد طرح أحدث أعمالها التي حملت اسم الليلة حلوة، التي لم يمر على طرحها 24 ساعة.

وشهد كليب أغنية الليلة حلوة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، وشبهها البعض بسعاد حسني الجيل الحالي.

روبي

أغنية الليلة حلوة للمطربة روبي

طرحت المطربة روبي الأربعاء 8مايو 2024، كليب أغنيتها الجديدة الليلة حلوة، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأعلنت روبي، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن طرحها لأغنية «الليلة حلوة»، قائلة: «الليلة حلوة، دلوقتي على قناتي على اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية».

أغنية الليلة حلوة من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

روبي

يذكر أن، فيديو كليب أغنية الليلة حلوة تم تصويره في لبنان خلال الفترة الماضية، وهو أول إنتاج مشترك بين شركة التوزيع فيرال ويف واسلام صيام.

كلمات أغنية الليلة حلوة

وتتضمن كلمات أغنية الليلة حلوة الآتي: «هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة، ويومنا دا شكله جميل، خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة، ورايقين طول الليل، طب هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة، ويومنا دا شكله جميل، خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة، ورايقين طول الليل، والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة، ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده، هو الروقان ده اللي ناقصنا، والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة».

آخر أعمال روبي

كما تشارك الفنانة روبي، بأغنيتين في فيلمها الجديد «عصابة المكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أغاني روبي في عصابة المكس

ومن المقرر أن تقدم روبي، أغنيتين، خلال أحداث فيلم عصابة المكس، الأولى هي الأغنية الدعائية للفيلم، والأغنية الثانية بعنوان «السنبلاوين».

ً
كريم عبد العزيز يتبرع بطربوش «كيرة والجن» وشال «بيت الروبي» لصالح «راعي مصر» (فيديو)

والده رفض زواجه المبكر.. أسرار في حياة كريم محمود عبد العزيز يكشفها لـ عمرو أديب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البعض شبهها بـ سعاد حسني.. روبي تتصدر X بسبب «الليلة حلوة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار