وصول مصطفى شعبان ومنة شلبي ونيللي كريم لعزاء والدة كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:05:54+03:00

اخبار الفن، حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز، المقام .،وصول مصطفى شعبان ومنة شلبي ونيللي كريم لعزاء والدة كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوصول مصطفى شعبان ومنة شلبي ونيللي كريم لعزاء والدة كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز، المقام حاليا في مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد.

حضور عزاء والدة كريم عبد العزيز

ووصل منذ قليل كل من مصطفى شعبان، ومحمد رجب، منة شلبي، نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، وعزيز الشافعي، وتامر حسين، ولقاء الخميسي،  ومادلين طبر، ورانيا فريد شوقي والمخرج أمير رمسيس، والإعلامي عمرو الليثي.

بينما حرص المخرج محمد عبد العزيز، على حضور عزاء طليقته، والوقوف بجانب كريم لتلقي العزاء.

كما وصل في وقت سابق، أحمد حلمي، أحمد السقا، دينا فؤاد، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ليكونوا أول حضور عزاء والدة كريم عبد العزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول مصطفى شعبان ومنة شلبي ونيللي كريم لعزاء والدة كريم عبد العزيز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار