زد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:28:47+03:00

اخبار الرياضة، صعد فريق زد إف سي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز دوري نايل هذا الموسم .،زد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صعد فريق زد إف سي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، لكرة القدم بفضل فوزه العريض على مضيفه بلدية المحلة بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، وذلك في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المحلي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم زد بهدف سجله مصطفى سعد ميسي في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني أضاف رأفت خليل الهدف الثاني لزد من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ثم أحرز مصطفى عبد الرؤوف زيكو الهدف الثالث من ضربة جزاء جديدة في الدقيقة 74.

الفوز رفع رصيد زد إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بيراميدز المتصدر وتوقف رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار