مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة هل يعود الشناوي؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T11:08:56+03:00

اخبار الرياضة، 11 01 ص الجمعة 10 مايو 2024 فريق الأهلي .،مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة هل يعود الشناوي؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. هل يعود الشناوي؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:01 ص | الجمعة 10 مايو 2024

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة بلدية المحلة، المقررة في السابعة من مساء غداً السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري NILE، باستاد غزل المحلة.

ويعود المارد الأحمر لتدريباته اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الخميس، بعد الفوز الكبير على فريق الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف.

عودة أكثر من لاعب لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

ويقود مران الفريق اليوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني، والذي يطمئن على لاعبيه ومدى جاهزيتهم للمباراة المرتقبة، والتي تعد البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يجهز المدرب السويسري بعض التغييرات المتوقعة في تشكيل الأهلي لمباراة الغد؛ أبرزها بديل محمد عبد المنعم الذي يغيب بسبب الإيقاف، والأقرب عودة محمود متولي للتشكيل بجوار رامي ربيعة.

كما تشهد قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، عودة الثنائي علي معلول وبيرسي تاو، بعد إراحتهم المباراة الماضية أمام زعيم الثغر.

ويعلن مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر قائمة الفريق عقب مران الليلة، ومن المتوقع عودة أكثر من لاعب مُصاب منذ فترة يأتي في مقدمتهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم بعد اكتمال شفائهما من الإصابة الأخيرة الطويلة، بجانب أليو ديانج الذي تعافى هو الأخر من إصابة الركبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. هل يعود الشناوي؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار