متخطيًا حسام حسن وصلاح الكعبي يحقق رقمين قياسيين بعد قيادته أولمبياكوس لنهائي المؤتمر الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T11:24:53+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 11 19 ص نجح المغربي أيوب الكعبي .،متخطيًا حسام حسن وصلاح الكعبي يحقق رقمين قياسيين بعد قيادته أولمبياكوس لنهائي المؤتمر الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمتخطيًا حسام حسن وصلاح.. الكعبي يحقق رقمين قياسيين بعد قيادته أولمبياكوس لنهائي المؤتمر الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 11:19 ص

نجح المغربي أيوب الكعبي مهاجم أولمبياكوس اليوناني، في تحقيق رقميين قياسيين، بعدما قاد فريقه للتأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، كأول نهائي قاري في تاريخ الفريق.

وتأهل أولمبياكوس اليوناني إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على أستون فيلا الإنجليزي بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الكعبي يتخطي محمد صلاح وحسام حسن

وكان للمغربي أيوب الكعبي نصيب الأسد في تأهل أولمبياكوس لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما سجل 5 أهداف في شباك أستون فيلا، في مباراتي الذهاب والعودة.

ووصل الدولي المغربي إلى الهدف رقم 15 في بطولة دوري المؤتمر، ليكون أكثر لاعب عربي تسجيلًا للأهداف في نسخة واحدة بمسابقة أوروبية، متخطيًا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي سجل 10 أهداف في دوري موسم 2017-2018.

كما حطم أيوب الكعبي رقم حسام حسن مدرب المنتخب الوطني، بعدما بات أكثر لاعب عربي يسجل أهدافًا في شباك خصم واحد، بدور إقصائي لمسابقة أوروبية برصيد 5 أهداف، حيث سجل العميد 4 أهداف في شباك سيلتك الاسكتلندي، حينما كان لاعبًا بصفوف نيوشاتل.

وضرب فريق أولمبياكوس اليوناني موعدًا مع فيورنتينا الإيطالي، في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2024.

موعد مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 

ويستضيف ملعب أجي صوفيا بالعاصمة اليونانية أثينا، مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وذلك يوم 29 مايو الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متخطيًا حسام حسن وصلاح.. الكعبي يحقق رقمين قياسيين بعد قيادته أولمبياكوس لنهائي المؤتمر الأوروبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار