أفضل سباحة في إفريقيا استعد للبطولة القادمة والفوز ينسيني أي تعب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T11:08:54+03:00

اخبار الرياضة، قالت لُجين عبد الله، الحاصلة على كأس أفضل سباحة في البطولة الإفريقية، إنَّ التحقت .،أفضل سباحة في إفريقيا استعد للبطولة القادمة والفوز ينسيني أي تعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأفضل سباحة في إفريقيا: استعد للبطولة القادمة.. والفوز ينسيني أي تعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت لُجين عبد الله، الحاصلة على كأس أفضل سباحة في البطولة الإفريقية، إنَّ التحقت بالمنتخب منذ 2017 وبدأت بمنتخب الناشئين لتلتحق في 2021 بمنتخب الكبار، موضحة: «أبلغ من العمر 19 عاماً وأسبح مسافات طويلة سباحة حرة، وفزت في بطولة 200 متر حرة و400 متر و800 متر و1500 ولأول مرة أحصل على لقب أفضل سباحة في أفريقيا».

لُجين عبد الله: هذه البطولة لن تكون الأخيرة

وتابعت «عبد الله»، في حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، مع الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، والمُذاع على شاشة «القناة الأولى»: «أتمنى تحقيق مزيد من البطولات والنجاحات خلال الدورات المقبلة وهذا الفوز لن يكون الأخير، والبطولة الأفريقية نستعد لها في المنتخب على مدار العام كأكبر وأهم بطولة وتحتاج لمجهود كبير في الاستعداد والتجهيز قبلها بفترة لا تقل عن 6 أشهر».

وأشارت إلى أنَّ السباحة رياضة رقمية والهدف ليس الفوز فقط إنما تحقيق أرقام قياسية، ما يتطلب الاستعداد بتمارين اللياقة البدنية ونظام غذائي صحي وكذلك لايف ستايل معين، «حتى الدراسة الجامعية تتأثر بذلك المجهود ولكن الفوز بالبطولة ينسيني أي تعب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفضل سباحة في إفريقيا: استعد للبطولة القادمة.. والفوز ينسيني أي تعب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار