محمد هنيدي وأمير كرارة والكدواني وميرفت أمين في عزاء والدة كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:56:22+03:00

اخبار الفن، يستمر توافد نجوم الوسط الفني، على عزاء السيدة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد .،محمد هنيدي وأمير كرارة والكدواني وميرفت أمين في عزاء والدة كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد هنيدي وأمير كرارة والكدواني وميرفت أمين في عزاء والدة كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستمر توافد نجوم الوسط الفني، على عزاء السيدة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، المقام حاليا بمسجد الشرطة، في منطقة الشيخ زايد.

حضور الفنانين عزاء والدة كريم عبد العزيز

ووصل منذ قليل كل من محمد هنيدي، وميرفت أمين وأمير كرارة، وأحمد فهمي، وغادة رجب، وإياد نصار، وسميرة محسن، وعماد رشاد، وإدوارد، والسيناريست أيمن سلامة، المخرج هاني لاشين، ونهال عنبر، والمخرجة كاملة أبو ذكري، ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي.

كما حضر جمال عبد الناصر، وأحمد جمال، وشيكو، والمخرج محمد النقلي، وأنوشكا، وحسين فهمي، وتامر حبيب، والمنتج محمد العدل، وشيري عادل، وبشري، دارين حداد، وشريف رمزي، وخالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية والإعلامي عمرو الليثي، وحسين فهمي، وماجد الكدواني، ويوسف ماجد الكدواني، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ونهال عنبر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، ونور النبوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد هنيدي وأمير كرارة والكدواني وميرفت أمين في عزاء والدة كريم عبد العزيز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار