ابداع يا أميرنا المتابعون لـ لصابر الرباعي بعد طرحه أغنية الباشا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:48:18+03:00

اخبار الفن، أطلق المطرب صابر الرباعي، خلال الساعات الماضية أحدث أعماله الغنائية بعنوان الباشا، .،ابداع يا أميرنا المتابعون لـ لصابر الرباعي بعد طرحه أغنية الباشا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«ابداع يا أميرنا».. المتابعون لـ لصابر الرباعي بعد طرحه أغنية الباشافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق المطرب صابر الرباعي، خلال الساعات الماضية أحدث أعماله الغنائية بعنوان الباشا، عبر منصة اليوتيوب، ومختلف المنصات الإلكترونية.

ومن المتوقع أن تكون أغنية الباشا للمطرب صابر الرباعي من ضمن أغاني ألبومه الجديد والذى يستعد لطرحه خلال موسم الصيف ويخوض به تجربة الإنتاج لأول مرة.

وروج صابر الرباعي لـ أغنية الباشا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال مشاركة مقطع فيديو قصير من الأغنية وعلق « الباشا متاحة على جميع المنصات.. استمعوا الآن إلى جديدي».

صابر الرباعي.. أغنية الباشا

وأشاد العديد من متابعيه بالأغنية ليعلق أحدهم قائلاً «ابداع يا أميرنا»، ويعلق آخر «الله على الجمال أبدعت»، وتعد أغنية الباشا أولى أغاني صابر الرباعي فى موسم الصيف الحالى.

كلمات أغنية الباشا

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

«الباشا أبو ورده في خده بيمسي على الحلوين

ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين

من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات

ده جمال واصل ومعدي ما هو برده الناس مقامات

الباشا اما بيتكلم وكأنه بيعزف عود

سلمت وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود».

آخر أعمال المطرب صابر الرباعي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي، طرحه لأغنية «يا مجنون» التي شهدت نجاحا ملحوظا بتجاوز عدد مشاهداتها المليون، وهي من كلمات وإخراج سليم عبد الله.

وتتضمن كلمات أغنية يا مجنون، الآتي: «قول عني مجنون، أنا أنا مجنون، في مملكة العشاق، ما الي قانون، قول عني مجنون، أنا أنا مجنون، إذا طلعت براسي، اجيلك وين ما تكون، أبوسك اضمك، احضنك اشمك، قدام كل العالم، خليهم يقولون، اني اني مجنون، انا انا مجنون، في مملكة العشاق، ما الي قانون».

وفي وقت سابق، شوق صابر الرباعي، جمهوره لأغنيته الجديدة «مجنون» ببث مقطع قصير لها، مدته 5 ثواني.

وكتب صابر الرباعي، عبر حسابه بموقع «إنستجرام» اليوم: «ست ساعات على أغنية مجنون.. جاهزين».

ً
صابر الرباعي.. حكاية عندليب الرياض و«روائع الموجي»

صابر الرباعي يشوق جمهوره لأغنية الباشا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ابداع يا أميرنا».. المتابعون لـ لصابر الرباعي بعد طرحه أغنية الباشا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار