شاهد تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان إيزيس لمسرح المرأة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:28:07+03:00

اخبار الفن، رصدت عدسة “البوابة نيوز”، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، للكشف عن .،شاهد تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان إيزيس لمسرح المرأة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان إيزيس لمسرح المرأةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رصدت عدسة “البوابة نيوز”، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان إيزيس لمسرح المرأة، وكان من أبرز الحضور في المؤتمر الصحفي، كل من إلهام شاهين وفتحي عبد الوهاب.

تترأس مهرجان إيزيس الممثلة والمخرجة عبير لطفى، ومديرتا المهرجان المخرجة والكاتبة عبير على حزين والكاتبة والناقدة رشا عبد المنعم، والمديرة التنفيذية منى شاهين، 

تنظم المهرجان مؤسسة جارة القمر وهى مؤسسة ثقافية غير ربحية، وتدعمه وزارة الثقافة بالشراكة مع المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة ووزارة الشباب والرياضة، وعدد من المراكز والمؤسسات منها  هيئة تنشيط السياحة وقطاع شئون الانتاج الثقافي وصندوق التنمية الثقافية والمجلس الأعلى للثقافة والمركز الثقافي النمساوي، والمعهد الثقافى الفرنسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان إيزيس لمسرح المرأة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار