نيللي كريم ومنة شلبي يعزيان كريم عبدالعزيز في وفاة والدته
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:45:12+03:00

اخبار الفن، مازال يتوافد العديد من نجوم الفن والمجتمع، لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان كريم .،نيللي كريم ومنة شلبي يعزيان كريم عبدالعزيز في وفاة والدته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينيللي كريم ومنة شلبي يعزيان كريم عبدالعزيز في وفاة والدتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مازال يتوافد العديد من نجوم الفن والمجتمع، لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان كريم عبدالعزيز والتي وافتها المنية امس الاربعاء إثر تعرضها لوعكة صحية اودت بحياتها وتم تشييع جثمانها اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم

ومن بين النجوم الذبن حضروا عزاء والدة كريم عبدالعزيز: «أحمد السقا وزوجته مها الصغير، منة شلبي، نيللي كريم، علاء مرسي، والأب بطرس دانيال، ، أحمد أمين، أحمد بدير، إلهام شاهين، خالد زكي، دنيا عبدالعزيز وزوجها، ياسر جلال، مصطفى كامل».

نيللي كريم ومنة شلبي

وحرص الفنان القدير يحيى الفخراني، على حضور عزاء والدة الفنان كريم عبدالعزيز، لتقديم الدعم له والوقوف بجانبه في مصابه.

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وأعلنت الصفحة الرسمية للنجم كريم عبدالعزيز عن وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، مؤكدة منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، وتشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز.

وسرعان ما تم تغيير ميعاد العزاء ليكون في نفس اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنجم كريم عبدالعزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيللي كريم ومنة شلبي يعزيان كريم عبدالعزيز في وفاة والدته،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار