سيدة ستينية تفوز بـ لقب ملكة جمال بوينس آيرس في الأرجنتين الجمال ليس له عمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:20:29+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 27 أبريل 2024 04 13 م فازت سيدة ستينية بإحدى .،سيدة ستينية تفوز بـ لقب ملكة جمال بوينس آيرس في الأرجنتين الجمال ليس له عمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيدة ستينية تفوز بـ لقب ملكة جمال بوينس آيرس في الأرجنتين: الجمال ليس له عمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 04:13 م

فازت سيدة ستينية بإحدى مسابقات الجمال الشهيرة في دولة الأرجنتين بـ لقب ملكة جمال العاصمة بوينس آيرس، مما يمهد لتأهلها للفوز بـ لقب ملكة جمال الأرجنتين لعام 2024.

أليخاندرا ماريسا رودريغيز ملكة جمال الأرجنتين 

أليخاندرا ماريسا رودريغيز ملكة جمال الأرجنتين 

ووفقًا لما نشرته وكالة روسيا اليوم، أُعلنت نتيجة فوز الأرجنتينية التي تُدعى أليخاندرا ماريسا رودريغيز، وتبلغ من العمر  60 عامًا، بلقب ملكة جمال العاصمة بوينس آيرس، لتتأهل إلى تصفيات مسابقة ملكة جمال الأرجنتين 2024.

وحسب تصريحات صحفية لها، كشفت أليخاندرا أنها تعتمد الصيام المتقطع كنظام حياة غذائي، بالإضافة إلى ممارستها الرياضة بشكل يومي، قائلة: يسعدني أن أمثل هذا النموذج الجديد في مسابقات ملكات الجمال، لأننا نفتتح مرحلة جديدة لا تمثل فيها المرأة الجمال الجسدي فقط، بل مجموعة أخرى من القيم.

أليخاندرا ماريسا رودريغيز ملكة جمال الأرجنتين  أليخاندرا ماريسا رودريغيز ملكة جمال الأرجنتين 

فوز ستينية بـ لقب ملكة جمال الأرجنتين 

وأضافت أليخاندرا أنها تعتقد بأن الحكام رأوا ثقتها وشغفها بتمثيل نساء جيلها البالغات للستينات من أعمارهن، حيث جاء هذا التتويج بعد أن أُلغت مسابقة ملكة جمال الأرجنتين الحد الأدنى لسن النساء كان يتراوح بين 18 و28 عامًا وتم فرضه منذ عام 1958 لفتح الأبواب أمام المشاركات من جميع الأعمار لإعطاء فرصة لهن لعرض جمالهن ومواهبهن.

وتداولت صور للفائزة أليخاندرا ماريسا رودريغيز مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فوزها بلقب ملكة جمال بوينس آيرس وتأهلها لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين، هذه السيدة المحامية والتي تعمل في مجال الصحافة وتبلغ من العمر 60 عامًا.

أليخاندرا ماريسا رودريغيز ملكة جمال الأرجنتين  أليخاندرا ماريسا رودريغيز ملكة جمال الأرجنتين 

الجمال ليس له عمر.. أليخاندرا ماريسا

وقالت أليخاندرا ماريسا رودريغيز، على خشبة المسرح خلال تتويجها: أنا متحمسة للغاية ويشرفني الفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيرس 2024، وأريد أن أظهر لجميع النساء أن الجمال ليس له عمر وأننا قادرات على كسر الحواجز.

وتابعت في تصريحاتها: لقد تدربت بدنيًا، وعملت على زيادة ثقتي بنفسي، وتحسين مهاراتي على المسرح، وأردت أن أظهر أن تمكين المرأة ليس له حدود.

أليخاندرا ماريسا رودريغيز ملكة جمال الأرجنتين 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدة ستينية تفوز بـ لقب ملكة جمال بوينس آيرس في الأرجنتين: الجمال ليس له عمر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار