11 غرفة نوم وكازينو وسينما لن تتوقع محتويات قصر بوتين المذهل فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:53:02+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت أسماء العمدة انتشر مقطع فيديو وثقته إحدى الكاميرات الخفية، داخل قصر .،11 غرفة نوم وكازينو وسينما لن تتوقع محتويات قصر بوتين المذهل فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي11 غرفة نوم وكازينو وسينما.. لن تتوقع محتويات قصر بوتين المذهل (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- أسماء العمدة:

انتشر مقطع فيديو وثقته إحدى الكاميرات الخفية، داخل قصر الرئيس الروسي فلاديمير المجدد من الداخل، تزامنا مع حفل تنصيبه لفترة رئاسية جديدة، وفقًا لما ورد عبر صحيفة "ديلي ميل".

وأظهر من خلال مقطع الفيديو، تجول الكاميرا الخفية داخل غرفة نوم الرئيس"بوتين"، والحمام وحوض السباحة، كما ظهرت الجدران المزينة بأيقونات وصور مقدسة.

ويحتوي القصر الذي تبلغ مساحته 190 ألف متر مربع، مجمعا تحت الأرض مكونًا من 16 طابق تم بناؤه داخل الجرف، و11 غرفة نوم وكازينو وسينما وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة، كلها تقع داخل مساحة 17000 فدان تخضع لحراسة مشددة.

https://www.facebook.com/reel/452020260651906/

اقرأ أيضًا:

10 علامات للإصابة باكتئاب الربيع الموسمي.. هل تشعر بها الآن؟

بتحب الشطة والأطعمة الحارة؟.. لن تتخيل سبب تفضيلك لها

9 أعراض خفية لأمراض الكلى.. راقب إشارات جسمك

4 أبراج يفقدون أعصابهم بسرعة ومزاجهم متقلب

وفاة أثقل رجل في بريطانيا بعد توقف أعضائه عن العمل.. كيف وصل وزنه إلى 317 كيلو؟ (فيديو)

بعد تصدرها التريند.. خبيرة أبراج تكشف القادم لياسمين عبد العزيز



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 11 غرفة نوم وكازينو وسينما.. لن تتوقع محتويات قصر بوتين المذهل (فيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار