3 تمارين لخسارة دهون الذراعين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:37:08+03:00

اخبارالمنوعات، 3 تمارين لخسارة دهون الذراعين صورة أرشفيةمن الطبيعي أن فقدان .،3 تمارين لخسارة دهون الذراعين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 تمارين لخسارة دهون الذراعينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


3 تمارين لخسارة دهون الذراعين صورة أرشفية

من الطبيعي أن فقدان الوزن بشكل عام يمكن أن يؤدي إلى خفض الدهون في أجزاء معينة من الجسم، من بين هذه الأجزاء هي الأذرع، والتي تتعرض للترهل، وتسبب التوتر للكثير.

ولأن الحفاظ على الإتساق أمر ضروري، نستعرض فيما يلي قائمة من تمارين الذراع التي يمكن دمجها في جولات المشي، و التي تعمل على تقوية عضلات الذراع وإضفاء مظهر أكثر نحتًا على الأذرع، حسب ما جاء بتايمز أوف إنديا.

-اللكمات إلى الأمام

القيام بالحفاظ على وضعية المرفق المنحنية وقبضة اليد على ارتفاع الصدر عند المشي، للقيام بذلك:-

أولاً، مد الذراع اليمنى للأمام عن طريق دفعها للأمام، وتكرار ذلك مع الذراع اليسرى بمجرد إعادة الذراع إلى الداخل، ومن المهم أخذ الأمر ببطء في البداية حتى الشعور به، ثم القيام بزيادة وتيرة المشي أو حركات الذراع عند الإرتياح لهذه الحركة، كما يمكن تحديد توقيت كل لكمة بخطوة، أي لكمة بالذراع اليسرى عند الخطو بالقدم اليمنى، ولكمة بالذراع اليسرى عند الخطو بالقدم اليسرى، وهكذا.

- رفع اليد من الجانب العلوي

يجب إبقاء الذراعين مستقيمتين على الجانبين أثناء المشي، ورفع الذراع اليمنى بشكل مستقيم إلى الجانب وموازٍ للأرض أثناء المشي، وبعد ذلك، القيام برفعها للأعلى مباشرةً، وتكرار ذلك مع الذراع اليسرى، ورفعها إلى ارتفاع الكتف ثم القيام بخفضها بشكل مستقيم، وللحصول على نسخة أكثر تحديًا، يمكن أداء هذا التمرين بكلتا الذراعين معًا، أو يمكن فقط استخدام ذراع واحدة في كل مرة، وكلما تم القيام بهذه الحركة بشكل أسرع، زادت صعوبة الحفاظ على التوازن وسرعة المشي.

-اندفاع المشي بأيد جانبية

من الممكن أن تساعد طعنات المشي على توسيع نطاق الحركة من خلال تعزيز المرونة والتخلص من التوتر في أوتار الركبة والوركين، ويمكن للرياضيين والممارسين العاديين والمبتدئين في اللياقة البدنية الاستفادة من تحسين الوضع والتوازن، عن طريق حرق الدهون في الفخذين والوركين والأرداف من خلال أداء تمارين المشي، كما يمكن أيضًا تقليل الدهون في الذراع من خلال تحريك اليدين إلى الجانب، كما يعد المشي أثناء تحريك اليدين إلى الجانب واحدًا تلو الآخر طريقة رائعة للمساعدة في الوصول إلى الأهداف الخاصة بإنقاص الوزن في هذه الأجزاء من الجسم، إضافة إلى أن تمارين المشي تساعد على تقوية عضلات الجزء السفلي من الجسم من خلال بناء قوتها وقدرتها على التحمل تدريجيًا.

اقرا إيضا|في فصل الصيف.. تحذير من لدغات الحشرات الشائعة!



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 تمارين لخسارة دهون الذراعين،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار