تفاصيل الحالة المرورية اليوم سيولة بالموسكي وكثافات في شارع صلاح سالم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T09:09:08+03:00

اخبارالمنوعات، عرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من .،تفاصيل الحالة المرورية اليوم سيولة بالموسكي وكثافات في شارع صلاح سالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة بالموسكي وكثافات في شارع صلاح سالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ولمياء حمدين، الحالة المرورية اليوم الخميس 9 إبريل 2024.

الحالة المرورية في شارع صلاح سالم

وأوضح التقرير أن شارع صلاح سالم يشهد كثافات متقطعة على امتداد الطريق حتى الوصول لتقاطع كوبري أكتوبر، وهناك توجد كثافات مرورية.

وبعد تقاطع الكوبري، سنجد الكثافات بدأت تقل بشكل تدريجي، لكنها لم تختفِ ومازالت مستمرة حتى مستشفى العباسية، وتبدأ الكثافات تختفي عند محطة مترو الاستاد.

سيولة مرورية في الموسكي

ويشهد شارع الموسكي سيولة مرورية في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أنها تشهد كثافات مرورية كبيرة في الساعات المقبلة.

وفي شارع رمسيس باتجاه العباسية، فإن هناك كثافات مرورية لكن متقطعة على فترات، والكثافات تبدأ من ميدان رمسيس وصولا للعباسية وحتى شارع الخليفة المأمون في مصر الجديدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة بالموسكي وكثافات في شارع صلاح سالم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار