تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية قبل مواجهة دريمز المصيرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:56:28+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 01 55 م يستعد الفريق الأول لكرة .،تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية قبل مواجهة دريمز المصيرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية قبل مواجهة دريمز المصيريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 01:55 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره دريمز الغاني، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الأحد، على أرضية ستاد بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في المباراة، أو التعادل بأي نتيجة إيجابية، من أجل ضمان التأهل إلى الدور النهائي من بطولة الكونفدرالية، التي يأمل الزمالك في خطف لقبها للمرة الثانية في تاريخه.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية

وقبل مباراة غدٍ الأحد، أمام فريق دريمز، واجه الفارس الأبيض أندية غانا في 6 مناسبات سابقة، آخرها مباراة الذهاب أمام فريق دريمز.

وخلال المواجهات الستة للفارس الأبيض، تمكن من الفوز في مباراة وحيدة أمام فريق جولد فيلدز، مقابل التعادل في مباراتين، منهما واحدة أمام تشيلسي الغاني وواحدة أمام دريمز، فيما تعرض الزمالك للخسارة في 3 مباريات أي 50% من المواجهات.

وخسر الزمالك مرة جولد فيلدز ومرة أمام تشيلسي الغاني ومرة أمام هارتس أوف أوك، وهي المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2001، حيث خسر الزمالك اللقب القاري بهدفين دون مقابل.

ودخل الفريق الغاني مباراة السوبر وقتها بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما دخل الزمالك بوصفه بطولة بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية قبل مواجهة دريمز المصيرية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار