هدف قاتل الإسماعيلي يتخطى عقبة الداخلية في الدوري المصري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:25:19+03:00

اخبار الرياضة، 07 09 م الخميس 09 مايو 2024 كتب يوسف محمد حقق الفريق الأول .،هدف قاتل الإسماعيلي يتخطى عقبة الداخلية في الدوري المصري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"هدف قاتل".. الإسماعيلي يتخطى عقبة الداخلية في الدوري المصري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:09 م الخميس 09 مايو 2024

كتب - يوسف محمد:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزاً قاتلاً على حساب فريق الداخلية، بنتيجة هدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف فوز الإسماعيلي في اللقاء اللاعب عبد الرحمن مجدي، في الدقيقة 8+90.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة رقم 25 في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة رقم 11 في المركز الـ18 والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "هدف قاتل".. الإسماعيلي يتخطى عقبة الداخلية في الدوري المصري الممتاز،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار