للمرة الأولى منذ 12 عامًا رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد الخسارة من ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:16:16+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 06 53 م حقق فريق بايرن ميونخ رقمًا .،للمرة الأولى منذ 12 عامًا رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد الخسارة من ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللمرة الأولى منذ 12 عامًا.. رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد الخسارة من ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 06:53 م

حقق فريق رقمًا كارثيًا في الموسم الحالي، بعدما خسر في المواجهة التي جمعته أمام نظيره ريال مدريد في إطار منافسات نصف نهائي دوري .

وغادر الفريق الألماني البطولة الأوروبية، بعدما خسر في مواجهة الإياب بنتيجة 2-1، وبنتيجة 4-3 في مجموع المواجهتين.

رقم كارثي لـ بايرن ميونخ

وحقق بايرن ميونخ رقمًا كارثيًا، إذ خرج الفريق في الموسم الحالي بموسم صفري، إذ لم يستطع الفوز بأي بطولة محلية أو أوروبية في الموسم الحالي.

ولم يقع بايرن ميونخ في تلك الأزمة منذ موسم 2011 - 2012، وهو الأمر الذي لا يتكرر كثيرًا مع الفريق الألماني.

وخسر البافاري بطولة في الموسم الحالي، بعدما تمكن فريق باير ليفركوزن من تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه، وإلغاء السيطرة التي حققها الفريق الألماني لمدة مواسم عديدة.

وغادر الفريق بطولة كأس ألمانيا في الموسم الحالي أيضًا، كما لم يتمكن من حصد لقب السوبر الألماني، في المواجهة التي جمعته أمام نظيره لايبزيج.

وبالتالي، كان دوري أبطال أوروبا الأمل الوحيد لفريق بايرن ميونخ، من أجل الخروج بأي إنجاز في الموسم الحالي.

انتهاء موسم توخيل مع بايرن ميونخ 

وانتهى الموسم الخاص بالمدرب الألماني توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ بعد الخسارة في العديد من المواجهات في الموسم الحالي، إذ أعلن المدرب في وقت سابق في الموسم، أن هذا الموسم الأخير له رفقة الفريق الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الأولى منذ 12 عامًا.. رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد الخسارة من ريال مدريد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار