عاجل الإسماعيلي يخطف ثلاث نقاط من الداخلية بلدغة عبدالرحمن مجدي في الـ+90
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:48:40+03:00

اخبار الرياضة، 06 43 م الخميس 09 مايو 2024 عبدالرحمن مجدي .،عاجل الإسماعيلي يخطف ثلاث نقاط من الداخلية بلدغة عبدالرحمن مجدي في الـ+90،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- الإسماعيلي يخطف ثلاث نقاط من الداخلية بلدغة عبدالرحمن مجدي في الـ+90في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:43 م | الخميس 09 مايو 2024

عبدالرحمن مجدي

نجح فريق الإسماعيلي في الفوز على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري على ملعب الإسماعيلية.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 97 بعد مرور رائع من لاعبي الداخلية ليسدد كرة صاروخية على يسار حارس مرمى الداخلية.

وقرر أحمد جمال حكم المباراة العودة لتقنية الفيديو بعد مطالبة من حكام الفار بضرورة التأكد من صحة الهدف بسبب تدخل من جانب عمر الساعي مع لاعب الداخلية إلا أن الحكم قرر استكمال اللعب باحتساب الهدف.

وتأجل انطلاق المباراة بمدة 30 دقيقة بسبب لتنطلق في الرابعة والنصف بدلا من الرابعة، فيما شهدت نهاية المباراة اعتراضات قوية من جانب لاعبي والجهاز الفني للداخلية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاسماعيلي للنقطة 25 في المركز الـ12 فيما ظل الداخلية عند النقطة 11 في المركز الـ18.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الإسماعيلي يخطف ثلاث نقاط من الداخلية بلدغة عبدالرحمن مجدي في الـ+90،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار