موعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك والترجي صدام ناري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:33:15+03:00

اخبار الرياضة، 11 27 ص السبت 27 أبريل 2024 فريق يد الزمالك .،موعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك والترجي صدام ناري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك والترجي.. صدام ناريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:27 ص | السبت 27 أبريل 2024

فريق يد الزمالك

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك والترجي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد، عقب فوز الفارس الأبيض على سكيكدة الجزائري، بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية

وضمن بحث الجماهير عن إطار موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لكرية اليد، ينطلق اللقاء في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية، في نهائي البطولة.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء المرتقب عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

فريق يد الزمالك

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة

وتشمل قائمة «يد الزمالك» المشاركة في البطولة كل من:

محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك والترجي.. صدام ناري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار