ياسمين عبدالعزيز عن التعاون مع أحمد حلمي مينفعش اشتغل مع حد مش بحبه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T06:57:13+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنها عندما اتجهت للسينما كانت الفنانات يفضلن اللون .،ياسمين عبدالعزيز عن التعاون مع أحمد حلمي مينفعش اشتغل مع حد مش بحبه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبدالعزيز عن التعاون مع أحمد حلمي: مينفعش اشتغل مع حد مش بحبهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنها عندما اتجهت للسينما كانت الفنانات يفضلن اللون الرومانسي، وهو ما لم تحبه، وأرادت أن تقدم شيئا مختلفا، وهو الكوميدي.

وأضافت «عبدالعزيز»، في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «dmc»: «أول تجربة لي كانت رشة جريئة، وهو فيلم عظيم وتجربة مختلفة، وقبلها شاركت في مسرحية كده أوكيه وكان عمري 19 سنة».

وحول التعاون مع الفنان أحمد حلمي في فيلم زكي شان، قالت الفنانة: «أخويا، استمتعت معه في الشغل، مينفعش اشتغل مع حد إلا واكون بحبه عشان الشغل يطلع حلو، أهم حاجة اللي ورا الكاميرا لأنه بيطلع في الكاميرا والناس فاهمة كل حاجة وعارفة كل حاجة وعارفة مين الحقيقي ومين الكذاب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز عن التعاون مع أحمد حلمي: مينفعش اشتغل مع حد مش بحبه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار