سر تصدر ريم البارودي للتريند تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:12:30+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة ريم البارودي، تريند جوجل، بعدما علّقت أمس على قرار سجن المتهم بتهمة .،سر تصدر ريم البارودي للتريند تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر تصدر ريم البارودي للتريند.. تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة ريم البارودي، تريند جوجل، بعدما علّقت أمس على قرار سجن المتهم بتهمة تسريب محادثتها الخاصة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور ريم البارودي

وأعربت ريم البارودي عن سعادتها الكبيرة بقرار المحكمة، حيث نشرت صورة كتب عليها"أصدرت المحكمة قراراً بحبس المتهم خالد الصواف، والحكم واجب النفاذ في مواجهته، وعلقت عليها قائلة:"ألف حمد وشكر يا رب، يا مانت كريم وعظيم وعادل يا رب، أشكر قضاء مصر العادل".

وكانت قد قضت محكمة جنح المقطم، بحبس المتهم عام واحد؛ لانتهاك خصوصيتها، بعدما قام بنشر محادثات خاصة بها بدون إذن منها، وأحدث بسبب ذلك مشاكل عديدة لها .

آخر أعمال ريم البارودي في الدراما

وكان آخر أعمال ريم البارودي، مشاركتها في "حد فاصل" بحكاية «بنات السباعي»وكانت مكونة من خمس حلقات، وشارك في بطولتها بجانبها أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، محمد التاجي، هناء الشوربجي، هبة حسن، وآخرون من النجوم، وهي من تأليف محمد إبراهيم عوض، إخراج تامر حمزة.

أخطأت عندما صافحتها.. ريم البارودي تتصدر التريند بعد كشفها كواليس خلافها مع ريهام سعيد

قاصدة تشوه صورتي .. ريم البارودي تفتح النار على ريهام سعيد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر تصدر ريم البارودي للتريند.. تفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار