إيرادات فيلم السرب تتجاوز 17.7 مليون جنيه خلال أسبوع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T09:00:11+03:00

اخبار الفن، نجاح كبير حققه فيلم السرب بدور العرض السينمائي بمجرد طرحه، إذ استطاع أن يحتل المرتبة .،إيرادات فيلم السرب تتجاوز 17.7 مليون جنيه خلال أسبوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيرادات فيلم السرب تتجاوز 17.7 مليون جنيه خلال أسبوعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجاح كبير حققه السرب بدور العرض السينمائي بمجرد طرحه، إذ استطاع أن يحتل المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة، ويتفوق على 3 أفلام أخرى معروضة.

إيرادات فيلم السرب بدور العرض السينمائي 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم السرب حقق أمس مليونا و55 ألف جنيه ليصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليونا و779 ألف جنيه في خلال أسبوع، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية للأفلام المصرية.

أحداث فيلم السرب

فيلم السرب من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم، وتدور أحداثه حول العملية العسكرية التي قامت بها القوات الجوية ضد الجماعات الإرهابية في ليبيا عام 2015 ردا على قتل 21 مصري في مدينة درنة.

أبطال فيلم السرب

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، آسر ياسين، شريف منير، هند صبري، نيللي كريم، صبا مبارك، أحمد حاتم، كريم فهمي، محمود عبد المغني، أحمد فهمي، أحمد حاتم، مصطفى فهمي ومحمد فراج بالإضافة إلى إسلام جمال وميدو عادل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرادات فيلم السرب تتجاوز 17.7 مليون جنيه خلال أسبوع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار