رسميًا اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:32:40+03:00

اخبار الرياضة، 12 25 ص السبت 27 أبريل 2024 الترجي وصن داونز .،رسميًا اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:25 ص | السبت 27 أبريل 2024

الترجي وصن داونز

اكتمل عقد المتأهلين، وتعرفت القارة الأفريقية على فرسانها الأربعة المشاركين في كأس العالم للأندية 2025، بعد إسدال الستار على مباريات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وانتزع كلاً من الأهلي والترجي التونسي بطاقت الصعود وحجزا مقاعدهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 على حساب مازيمبي وصن داونز على الترتيب.

وبفوز النادي الأهلي على حساب مازيمبي، حجز كلاً من الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي مقاعدهما في منافسات كأس العالم للأنندية 2025 والمقرر لها في صيف العام القادم.

وبذلك يكون قد اكتملت مقاعد القارة السمراء في المونديال والذي ضمت الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

الأندية المتأهلة إلى كأس العالم للأندية 2025

أوروبا: ، بوروسيا دورتموند، ريال مدريد، ، تشيلسي، إنتر، ، بنفيكا، بورتو ويوفنتوس، ويتبقى فريقان لم يحسم تأهلهما بعد.

أمريكا الجنوبية: بالميراس، فلامنجو وفلومينينسي البرازيليين، وتتبقى 3 فرق.

أفريقيا: الأهلي والوداد والترجي وصن داونز.

آسيا: وأوراوا رد دايموندز الياباني، في انتظار التعرف على فريقين جديدين

أمريكا الشمالية: مونتيري، سياتل ساوندرز وكلوب ليون، ويتبقى فريق وحيد.

أوقيانوسيا: أوكلاند سيتي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار