موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T09:41:18+03:00

اخبار الرياضة، 09 32 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 باريس سان جيرمان وبوروسيا .،موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:32 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

وبوروسيا دورتموند

يضرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مديره الفني لويس إنريكي، موعدا مع نظيره بروسيا دورتموند بقيادة مدربه إدين تيرزيك، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «حديقة الآمراء» معقل الفريق الباريسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

في إطار الموعد، تبث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة bein sports 1 hd.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة تعليق المباراة إلى التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

بروسيا يأمل في مواصلة التفوق وسان جيرمان يسعى إلى خطف بطاقة العبور

ويأمل بروسيا دورتموند في مواصلة التفوق والوصول إلى المباراة النهائية، بعد أن نجح في تحقيق فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب بألمانيا بهدف دون رد.

على الجانب الآخر، يدخل البي إس جي المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، بحثًا عن تحقيق ريمونتادا وحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار