إستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي بـ ليبرتادوريس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:52:39+03:00

اخبار الرياضة، 10 46 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 احتفالات لاعبو إستوديانتس .،إستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي بـ ليبرتادوريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي بـ«ليبرتادوريس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:46 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

احتفالات لاعبو إستوديانتس بالفوز بلقب كأس رابطة الأرجنتين

يواجه إستوديانتس لابلاتا، المتوج حديثا بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، نظيره ذا سترونجست البوليفي، على ملعب «هيرناندو سيليس»، لحساب المجموعة الثالثة، في اليوم الثالث والأخير من الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

ويدخل إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني، مباراة ذا سترونجست البوليفي ببطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بمعنويات عالية بفوزه على نظيره فيليز سارسفيلد في نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب «إنيكو مادري دي سيوداديس».

وفي الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، خسر إستوديانتس لابلاتا أمام جريميو البرازيلي بهدف دون رد، على ملعب «خورخي لويس هيرسشاي»، فيما تعادل ذا سترونجست سلبيا مع هواتشباتو التشيلي على ملعب «كاب».

ونرصد مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»:

- كولو كولو التشيلي× فلومينينيسي ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

بالميراس البرازيلي يحل ضيفا على ليفربول الأوروجوياني

- ليفربول الأوروجوياني× بالميراس البرازيلي على ملعب «سنتيناريو» بالمجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

- سان لورينزو×إنديبندينتي ديل فال على ملعب «بيدرو بيديجاين» ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الجمعة بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي بـ«ليبرتادوريس»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار