تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:04:21+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة .،تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين، في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي فريق الأهلي في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 13 مباراة سابقة.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل فريقه لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة عدد من التغيرات، حيث سيعتمد مارسيل كولر، على خدمات عمر كمال عبد الواحد بدلًا من التونسي علي معلول في قيادة الجبهة اليسرى للفريق.

كما سيواصل الاعتماد على محمود متولي إلى جانب محمد عبد المنعم، في قيادة خط الدفاع، بعد المستوى المميز الذي ظهر به الأول في لقاء الجونة الماضي.

تشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - محمود متولي - عمر كمال عبد الواحد

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق

في خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - حسين الشحات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار