أزمة ومفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري وبديل علي معلول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:24:44+03:00

اخبار الرياضة، 11 22 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 الأهلي .،أزمة ومفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري وبديل علي معلول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأزمة ومفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. وبديل علي معلولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:22 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من مسابقة دوري Nile لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في دوري Nile

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت إف إم» عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في دوري Nile، موضحا أن هناك أزمة ومفاجأة للمارد الأحمر قبل هذه المواجهة.

وأوضح «شوبير» أن الأزمة، التي تواجه الأهلي أمام الاتحاد تتمثل في غياب علي معلول عن اللقاء، كما استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، بديله كريم الدبيس من هذه المواجهة أيضًا، لكنه يُفاضل بين أحمد نبيل «كوكا» وعمر كمال عبد الواحد للدفع بأحدهما في الجبهة اليسرى، فضلا عن مفاجأة أخرى تتمثل في استمرار محمود متولي في قلب الدفاع رغم عودة رامي ربيعة.

وذكر بأن تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الاتحاد السكندري، سيتكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد «أحمد نبيل كوكا»، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في جدول دوري NILE

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة ومفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. وبديل علي معلول،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار