يسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:21:42+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة يسرا اللوزي سبب بكائها في آخر حلقة من تصوير مسلسل صلة رحم الذى تم عرضه .،يسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة اللوزي سبب بكائها في آخر حلقة من تصوير صلة رحم الذى تم عرضه في رمضان الماضي وكشفت عن تفاصيل شخصيتها (ليلى) في المسلسل قائلة: كل مشهد من مسلسل صلة رحم له ترتيب وتحضير ودراسة مختلفة، ومشهد فقد الرحم وأنها لن تكون أم أثر فيها كثيرا.

وعن أداء إياد نصار، أضافت الفنانة يسرا اللوزي خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: إياد نصار دوره كان عبارة عن شخص أناني وأنه بيحب يعمل اللي هو عايزه، برغم أنه كان بيحب ليلى وفي علاقة بينهم مش «توكسيك».

وقالت يسرا اللوزي: كل الأدوار في المسلسل مهما كان حجمها لها أهمية كبيرة، وكل الممثلين قدموا أداء رائعا في المشاهد، وتعرضت للبكاء في مشهد بآخر حلقة حتى نهاية التصوير.

ونوهت الفنانة يسرا اللوزي: بعد انتهاء تصوير صلة رحم حسيت بأن كان في حمل عليا وانتهى.

ً
علي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

يسرا اللوزي عن مسلسل صلة رحم: تصويرنا في بلد ثانية كأنه معسكر

علي الطيب يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «مليحة» (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم.. فيديو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار