الترجي يقهر صن داونز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:16:43+03:00

اخبار الرياضة، تأهل فريق الترجي التونسي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه على فريق .،الترجي يقهر صن داونز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالترجي يقهر صن داونز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل فريق الترجي التونسي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه على فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، اليوم الجمعة.

واستضاف فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي نظيره فريق الترجي التونسي، اليوم، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتمكن أبناء باب سويقة من الفوز بهدف دون رد.

وأحرز رائد بوشنيبة هدف الترجي الوحيد في شباك فريق ماميلودي صن دوانز في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

الترجي يفاجئ صنداونز بهدف من توقيع بوشنيبة#دوري_أبطال_أفريقيا #TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/LwskKKHkMo

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 26, 2024

وكان فريق الترجي قد تغلب على صن دوانز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليحقق الفريق التونسي الفوز بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع الأهلي في النهائي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه إلى النهائي والخامسة على التوالي، بعد فوزه على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مباراة إياب نصف النهائي، اليوم.

تشكيل الترجي أمام صن داونز

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح - محمد أمن بن حميدة.

خط الوسط: حسام تقا - غيلان الشعلالي - روجي أهولو - حسام الدين غشة.

خط الهجوم: يان ساس - رودريجو رودريجيز.

تشكيل صن داونز أمام الترجي

حارس المرمى: رونوين ويليامز.

خط الدفاع: كيكانا - مونداو - مفالا - كويتزا

خط الوسط: لونجا - اليندي - أوباس.

خط الهجوم: ماسيكو - شالوليلي - لوكاس ريبيرو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الترجي يقهر صن داونز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار