عاجل سبب إلغاء هدف مازيمبي في مرمى الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:40:53+03:00

اخبار الرياضة، ألغى الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكم مباراة الأهلي .،عاجل سبب إلغاء هدف مازيمبي في مرمى الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. سبب إلغاء هدف مازيمبي في مرمى الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألغى الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، المقامة بينهما الآن على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، هدفا لبطل الكونغو في الدقيقة 58.

سبب إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي

ولاحت ضربة حرة مباشرة لفريق مازيمبي، جرى تنفيذها، واشترك جويل بيا، لاعب الفريق الكونغولي، مع رامي ربيعة، لتعود الكرة للاعب مازيمبي، ويسجلها هدفا.

وبعد العودة لتنقية الفيديو، ألغى الحكم الكيني الهدف؛ بداعي لمس جويل بيا الكرة بيده، وتعود النتيجة للتعادل السلبي بين الفريقين.

ويلاقي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة للتأهل لنهائي أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. سبب إلغاء هدف مازيمبي في مرمى الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار