المقاولون يلعب أمام الترسانة 29 مايو في كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:01:00+03:00

اخبار الرياضة، تلقى نادي المقاولون العرب، خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتحديد موعد .،المقاولون يلعب أمام الترسانة 29 مايو في كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمقاولون يلعب أمام الترسانة 29 مايو في كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى نادي المقاولون العرب، خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتحديد موعد وملعب مباراة الفريق أمام الترسانة ضمن لقاءات دور ال32 من بطولة كأس مصر.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الأربعاء 29 مايو الجاري موعداً للمباراة، على أن تقام في الخامسة مساءً بملعب ستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وحقق فريق المقاولون العرب فوزاً مهماً  على حساب زد في الاسبوع الماضي ضمن مواجهات الجولة 21 للدوري ورفع المقاولون رصيده إلي 15 نقطة 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاولون يلعب أمام الترسانة 29 مايو في كأس مصر،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار