منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 يتوج بطلا لبطولة شمال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:33:48+03:00

اخبار الرياضة، توج منتخب مصر مواليد 2008، تحت قيادة أحمد الكأس، المدير .،منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 يتوج بطلا لبطولة شمال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008 يتوج بطلا لبطولة شمال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توج منتخب مصر مواليد 2008، تحت قيادة أحمد الكأس، المدير الفني للمنتخب، ببطولة شمال أفريقيا، بعد التعادل في الجولة الرابعة والأخيرة من المسابقة أمام الجزائر، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بالجزائر.

تتويج منتخب مصر مواليد 2008 ببطولة شمال أفريقيا

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام الجزائر، بنتيجة سلبية، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، الذي أقيم في الجزائر، قبل أن ينجح «الفراعنة» في تسجيل الهدف الأول باللقاء، وينجح أصحاب الأرض في تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل منتخب.

وارتفع رصيد منتحب مصر مواليد 2008، إلى النقطة 8 في صدارة ترتيب البطولة، ليتوج المنتخب بالبطولة بشكل رسمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 يتوج بطلا لبطولة شمال أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار