أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:28:20+03:00

اخبار الفن، تصدرت المطربة أنغام اليوم ترند جوجل ، بعد إحيائها أمس احتفالية الذكرى الـ42 لتحرير .،أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت المطربة أنغام اليوم ترند «جوجل»، بعد إحيائها أمس احتفالية الذكرى الـ42 لتحرير ، التي نظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، وانطلقت في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة المطرب .

أنغام تتصرد ترند جوجل

وخلال الحفل، قدمت المطربة أنغام عددا كبيرا من أغانيها المميزة لدى الجمهور، لكنها بدأت الحفل بأغنية مخصصة للحفل، بعنوان «بلدي التاريخ»، وهي من ألحان وتوزيع خالد عز، ومن كلمات أمير طعيمة.

وفي أول تعليق لها بعد الحفل الذي جرى إذاعته مرة أخرى على شاشة قناة الحياة، بعد تصدره ترند منصات التواصل الاجتماعي، ومطالبة الجمهور بعرضه مرة أخرى، نشرت أنغام صورة لها من الحفل عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «تشرفت بالغناء في احتفالية ذكرى عيد تحرير سيناء».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار